آخر الاخبار

shadow

زيارة السيد عميد كلية الرشيد الجامعة الى قسم التحليلات المرضية

 بعد ان اكملت كلية الرشيد الجامعة استعداداتها لبدء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2015-2016 ولاقسام الكلية كافة.التي تضمنت تهيأة كافة متطلبات اجراء الامتحانات سواء على مستوى تشكيل اللجان الامتحانية او إعداد قاعات نظامية وتقنيات تشويش الاتصال في القاعات الدراسية لمنع حالات الغش، وكذلك توفير متطلبات تلك القاعات بما يوفر أجواءً من الراحة لابنائنا الطلبة تساعدهم على اداء الامتحانات براحة تامة.

حيث زار السيد عميد كلية الرشيد الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور سهيل تركي عنتر  قسم التحليلات المرضية  يوم الاربعاء المصادف 25مايس 2016، لمتابعة سير الامتحانات  النهائية وللأطمئنان على اجرائاتها بالشكل الصحيح والمطلوب. 

وتجول سيادته متفقدا القاعات واللجان الامتحانية ونسبة الحضور للطلبة المشاركين بالامتحانات مبينا لطلبة القسم حرص الكلية على توفير أجواء امتحانية سليمة وامكانية تذليل جميع الصعوبات التي تعترض ذلك. 

ثم اجتمع سيادته برئيس واعضاء الهيئة التدريسية لقسم التحليلات المرضية ، واشاد  بالهيئة التدريسية على بذل قصارى جهدها من أجل اكمال فترة الامتحانات وحث الطلبة على المثابرة والجد من أجل الحصول على أعلى المراتب العلمية المتقدمة.

كما اجتمع سيادته كذلك بموظفي القسم فضلا عن الطلبة اللذين ابدوا ارتياحهم من زيارة السيد العميد وتعاون العمادة ورئاسة القسم بشؤون الطلبة والوقوف على متطلباتهم والحرص الذي تبديه في كافة المجالات بما يخدم المسيرة العلمية والتربوية.

وقد ودع السيد العميد بعد انتهاء زيارته بمثل مااستقبل به من حفاوة وتكريم من لدن رئيس واعضاء الهيئة التدريسية لقسم التحليلات المرضية

 

 

 

 




مواضيع ذات صلة